Home page

سهولة الإرجاع

تُفسّرُ هذه الشروط والأحكام وتُطبّقُ بموجب القوانين النافذة في سلطنة عمان، يوافقُ كلّ فريق هنا على المثول أمام محاكم سلطنة عمان، والتنازل عن أية اعتراضات مبنية على مكان الدعوى .

 عمليّة الإبطال

فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونيةٍ أو مُنصفةٍ، قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيًّا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع وإستخدامه وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب

التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو إستخدام لهذا الموقع، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ الحقوق وإلتزامات (بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، إلتزامات الدفع) الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال.

 وإنّك توافق أيضًا على أنّ الموقع ما عاد مسؤولًا عنك أو عن أيّ فردٍ آخر نتيجة تعليق الموقع أو إبطاله. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أيّة من شروطه أو أحكامه أو نظامها وسياساته أو مبادئه التوجيهية أو ممارسات OUD BANK في كيفيّة إدارة الموقع، فحلُّكَ الوحيد والحصري عندئذٍ هو التوقّف عن استخدام الموقع .